-->
1300471618898379
recent
اخر المقالات

تحميل لعبة GTA V 5 الاصلية مجانا

الخط
أعلن موقع Epic Games لألعاب الفيديو، خبرا سارا لمحبي سلسلة ألعاب GTA الشهيرة، حيث أتاح لزواره تحميل GTA V مجانا، وهي النسخة الخامسة من السلسلة التي حققت مبيعات كبيرة.


وصدرت GTA V عام 2013 عن شركة "روك ستار جيمز" لمنصتي بلايستيشن وإكس بوكس، ثم صدرت نسخة لأجهزة الكمبيوتر عام 2015، واللعبة مكونة من شقين، شق القصة "أوف لاين"، وشق "أون لاين" للعب مع أشخاص آخرين عبر العالم، ومن المعروف أن اللعبة يجب شراؤها بمقابل مادي من على منصتي "ستيم" أو "روك ستار" حتى يمكنك اللعب أون لاين، قبل أن تتاح مجانا عبر Epic Games، في مفاجأة مدوية وسارة.

وتتناول قصة اللعبة حكاية 3 مجرمين كل منهم له قصته، ويدخلون في صراع مع عالم الجريمة والعصابات وعناصر الشرطة الفاسدين، ويتم اللعب بالثلاث شخصيات والتحكم في سير أحداث القصة.

 صحيح أن GTA V كانت معنا لسنوات عديدة وأن بعض الناس لن يرونها كهدية القرن. ومع ذلك ،  فاللعبة كما يعلم الجميع ليست مجانية .  



GTA5  أيضا هي  واحدة من الألعاب الأكثر مبيعًا في التاريخ ، الآن ستكون متاحة مجانًا تمامًا   في متجر Epic Games Store. تعرف على التفاصيل وكيفية تنزيلها والمزيد هنا!
 اللعبة تاحة مجانًا  في متجر Epic Games للكمبيوتر  ، إنها اللعبة الكاملة التي ستتمكن من الحصول عليها مجانًا لفترة محدودة حتى 21 مايو بعد هذا التاريخ لن تستطيع تحميلها مجانا .  لذلك سارع لتكون لك إلى الأبد.
إذا لم تتح لك الفرصة للعبها الآن ، فهذا هو الوقت المناسب. ما عليك سوى الانتقال إلى موقع Epic Games Store  وإنشاء حسابك ، أو الدخول باستخدام الحساب الذي سبق لك فتحه. يمكنك استخدام حساب PlayStation Network أو Xbox أو إنشاء حساب Epic (نفس الحساب الذي تستخدمه في Fortnite).



بمجرد الوصول إلى الويب ، سيكون عليك تنزيل تطبيق Epic Games ، الذي يسمح لك بإدارة التنزيلات ، والاطلاع على العروض الترويجية والألعاب التي لديك بالفعل. إنه مشابه جدًا لـ Steam.
بمجرد الدخول إلى برنامج Epic الذي تم تسجيل الدخول إليه بالفعل ، سيتعين عليك الانتقال إلى المتجر أو قسم SHOP ، اعتمادًا على لغتك على جهاز الكمبيوتر. هناك ستحصل على "الألعاب و انقر على ترويج GTAV واطلبها. ثم سوف يمنحك الوصول إلى  تنزيلها وبعد ذلك لعبها...
أذكر مرة أخرى أن العرض مستمر حتى 21 مايو لذلك سارع : GTA5


تحميل ملف لعبة GTA
طريقة تحميل لعبة GTA V للاندرويد
تحميل لعبة قراند الحياة الواقعية للايفون
Télécharger GTA 5
العاب جاتا 5
تحميل قراند مجانا للاندرويد
تحميل لعبة gta v للاندرويد apk+obb
تحميل لعبة gta v للكمبيوتر من ميديا فاير للاجهزة الضعيفة
تحميل لعبة gta v للكمبيوتر لويندوز 7 بحجم صغير
تحميل لعبة gta v للاندرويد من ميديا فاير
تحميل لعبة GTA V للاندرويد
تحميل جراند 5 للكمبيوتر
تحميل لعبة GTA للكمبيوتر
تحميل GTA 5 للكمبيوتر



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة