-->
1300471618898379
recent
اخر المقالات

تحويل صورتك الى كرتون بضغطه واحده البرنامج السحري!

الخط



وصف برنامج Photo Lab Picture Editor – ‏فوتو لاب 2020
يضم Photo Lab واحدة من أكبر مجموعات تأثيرات الصور الأنيقة والمضحكة: أكثر من 900 تأثير حتى الآن! مونتاج رائع لصور الوجه وإطارات الصور والتأثيرات المتحركة وفلاتر الصور هنا لتستمتع بها.

اجعل صورتك تبدو إبداعية في ثوانٍ دون استخدام محرر محترف وقم بتعيينها كرمز جهة اتصال أو خلفية أو إرسال بطاقة بريدية افتراضية موقعة إلى صديق أو مشاركتها على أي شبكة اجتماعية.

تشمل أهم ميزات التطبيق ما يلي:


 أنماط الفن العصبي :
طريقة ذكية (وسريعة) جديدة لتحويل أي صورة إلى عمل فني – اختر من بين أكثر من 50 نمطًا تم ضبطه مسبقًا.

 صور إطارات :
اختيار واحد من إطارات جميلة لدينا إذا كنت بحاجة إلى لمسة نهائية على الصورة المفضلة لديك.

تأثيرات صور واقعية :
ضع صورتك في مكان غير مرجح. رش البخاخة على سيارة حصرية أو اتركها بمثابة بصمة رملية على الشاطئ. اهلا وسهلا بكم للحصول على تجربة رائعة جديدة!

 الوجه صورا مركبة :
تبادل الوجه بسهولة وتحويل نفسك أو صديقك إلى القراصنة، رائد فضاء أو وحش الرهيبة. يتم التعامل مع المونتاج الأكثر تعقيدًا تلقائيًا من خلال خوارزمية اكتشاف الوجه لإنشاء صور شخصية غير عادية.

 صور المرشحات :
أنت لا تحتاج إلى محرر الصور المؤيدة لإضافة بعض الاسلوب لصورك مع مختلف صور المرشحات مثل الأبيض والأسود، النيون الوهج، زيت صورة زيتية وغيرها الكثير.


coll صور مجمعة :
إنشاء صورة رائعة لك ولصديقك تطفو معًا في بيئة عاطفية أو مستقبلية.

تساعدك واجهة التطبيق البسيطة والبديهية على تعلم كيفية استخدام محرر الصور بسرعة. تتم إضافة ما يقرب من اثني عشر إطارات وإطارات صور جديدة مع كل تحديث. نحافظ على حوار مثمر مع مستخدمينا. إذا لم تجد تأثيرًا معينًا للصور في المكتبة ، فاتصل بالفريق وقد ترى ذلك في التحديث اتحميل


رابط تحميل تحميل فوتو لاب 2020


فيديو شرح البرنامج




photo lab شرح برنامج photo lab للايفون كيفية استخدام photo lab طريقة استخدام photo lab تحميل تطبيق photo lab pro شرح تطبيق photo lab تنزيل برنامج photo lab pro برنامج photo lab pro


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة