-->
1300471618898379
recent
اخر المقالات

كيف تسوق لمشروعك على الإنترنت بتكاليف قليله

الخط


المستهلكون تجاوزوا ذلك. إنهم لا يتسامحون مع الانقطاعات التجارية على التلفزيون إذا سمعوا الراديو ، فهم يذهبون إلى تلك المحطات مع الحد الأدنى من الإعلانات التي يرمون بها منشورات صندوق البريد هذه داخل صناديق إعادة التدوير. والغرض من ذلك هو: المستهلكون أذكياء ، ويعرفون صعوبة البيع ، ولا يريدون أن يتم إزعاجهم ، وأنهم يتراجعون عن الأعمال التي تقوم بهذه الأشياء. من بعض النواحي ، غالبًا ما تكون هذه هدية هائلة للشركات الصغيرة التي ليس لديها الكثير من الدولارات الإعلانية. لم يعد يتم تحقيق التسويق الفعال عن طريق ملء الشعب الهوائية بالعديد من الضوضاء. يتم تحقيقه من خلال إقامة علاقات مع الجماهير بطرق لا تبيع منتجات أو خدمات في الواقع. وهذا النوع من البيع منخفض الميزانية للغاية ، فهو يتطلب المعرفة والبحث والوقت ، ولكن ليس الكثير من المال. ابدأ بموقع ممتاز: إذا قمت بتعيين مصمم ، فسيكون هناك سعر بالطبع. ولكن ، حتى بالنسبة لشركة منخفضة الميزانية ، غالبًا ما يكون هذا مهمًا للغاية. عندما يهبط الزائرون على موقعك ، يجب أن ينبهروا وأنهم يريدون البقاء والتنقل بلمسة واحدة. يجب أن يكون أنيقًا ، وله صور رائعة ، ويسهل جدًا التنقل فيه ، ويلفت الانتباه على الفور. واحدة من أكثر الطرق شيوعًا على الفور هي الفيديو التوضيحي الذي يُظهر قيمة وميزة السلعة أو الخدمة. الرمي خلال القليل من الفكاهة لا يضر. 
اعلان
لديك مدونة أعمال:
 الكثير من الشركات الصغيرة تقاوم إصلاح مدونة ، ولا ينبغي لهم ذلك. عندما يصل الزوار إلى منشور مدونة ، فإنهم موجودون على موقعك ، وغالبًا ما يكون هذا أمرًا صادقًا. ستفعل الكثير بمجرد وصولهم إلى هناك. سوف تقوم بتعليمهم. سوف تستمتع بهم ستبدأ محادثة معهم ؛ ستمنحهم فرصة لمشاركة ما قرأوه مع مجتمعاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي. يجب أن تستهدف مشاركاتك متطلبات واحتياجات جمهورك ، وليس رغبتك في بيع شيء ما لهم.
 استخدم وسائل التواصل الاجتماعي:
 إذا تعرفت على التركيبة السكانية لعميلك ، فستعرف أين يتجولون على وسائل التواصل الاجتماعي. حيث يمكنك تطوير وجودك على الويب. كنت ترغب في محاولة القيام بأشياء مماثلة على وسائل التواصل الاجتماعي تقوم بها ببساطة على مدونتك. انشر محتوى يشرك أهدافك ويجذبها. هناك عدد هائل من الطرق الإبداعية للتفاعل مع العملاء والعملاء المحتملين. اقض بعض الوقت في صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالعمل المنافسة أو المرتبطة بمجال تخصصك. شاهد ما هو الأكثر إثارة وحاكي تلك الأنواع من المشاركات.
كيف تسوق منتجك عبر الإنترنت
كيف أسوق منتجاتي
كيف تصرف بضاعتك
تسويق منتجات من المنزل
كيف تسوق لمنتج

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة