-->
1300471618898379
recent
اخر المقالات

تحميل كين ماستر مهكر 2020 Kine Master Pro

الخط
الكود بــ الاسفل



برنامج كاين ماستر Kine Master Pro النسخة المهكره هو واحد من أفضل برامج تحرير الفيديو على نظام التشغيل Android مع إمكانية استخدام تأثيرات النقل والصوت والفيديو والنصوص وأكثر من ذلك.
تحميل كين ماستر مهكر من اكثر البرامج شعبية بين مستخدمي الاندرويد نظرا لوجود الكثير من السمات التي تسمح لك بتصميم مقطع فيديو عالي الجودة باحترافية اكثر.
يمكنك استخدام كين ماستر مهكر بنفسجي بكل سهولة وبساطة دون الحاجة لنقل ملفات الصور على جهاز كمبيوتر للعمل على انتاج مقطع الفيديو، برنامج KineMaster Pro مهكر يغنيك عن استخدام اي برنامج آخر مشابه لتعديل و تحرير الفيديو ، يعتبر افضل اداة لـ دمج الصور بمقطع فيديو واحد و دمج الصوت مع الصور.
يعد كين ماستر مهكر من بين التطبيقات الأكثر قيمة حتى الآن. أولاً ، علينا أن نعتبر أنه يوفر أقوى الميزات لتحرير مقاطع الفيديو على Android. هذا يعني كل الخواص التي يمكن أن تفعلها التطبيقات الأخرى ؛ يمكن تنفيذه بسرعة. الفيديو متعدد الطبقات ، أنظمة الألوان ، التعليق الصوتي ، دمج الخلفية ، ضبط السرعة ، التحولات ، الترجمة ، المؤثرات الخاصة
 كلها مدمجة بدقة في علامات التبويب.


بعد تحميل تطبيق كين ماستر مهكر هو برنامج قوي للغاية لتحرير مقاطع الفيديو وتحريرها على هاتف Android أو الجهاز اللوحي. أي إجراء تحرير تعتقد أن هذا البرنامج يمكن أن يفعله لك. مع هذا البرنامج ، يمكنك قص أو قص مقاطع الفيديو وإضافة صوت جديد إليها. يدعم تطبيق Kine Master مهكر الأفلام بجودة Full HD 1080 ويمكن أن يقلل من حجم أفلامك ليناسب هاتفك. بعد إنشاء عملك الفني ، يمكنك مشاركته مع أصدقائك عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي. اجمع مقاطع الفيديو والصور والموسيقى لإنشاء عمل فني. نظرًا لأن Kane Master لديه جدول زمني ، فمن السهل جدًا لك تحرير مقاطع فيديو جديدة وإنشاءها ، وعليك فقط تحميل مقاطع الفيديو والصور والنصوص المفضلة لديك في الوقت المناسب للعرض.


علاوة على ذلك ، يمكن أن يدعم برنامج كين ماستر مهكر خطوات مثل قص ودمج مقاطع الفيديو الصغيرة. تعتبر التأثيرات مثل الحركة البطيئة والإسراع مفيدة في التركيز على المتعة. سيكون الصوت متوازناً تلقائيًا ومفيدًا جدًا للمستخدمين. أخيرًا ، بعد المعالجة ، سيتم دعم الفيديو المسترجع حتى 4K 2160p مع 30 إطارًا في الثانية. كلما زادت جودة المدخلات ، كانت النتيجة أفضل.
يقدم تطبيق KineMaster مهكر العديد من التعديلات والتحرير والتغيرات التي يرغب المستخدم في إجراؤها على الفيديوهات الخاصة به، وذلك لجعلها أكثر جودة وتميز، والحصول على فيديوهات بجوده عالية وتحتوي على المؤثرات التي يرغب فيها سواء لجعلها أكثر كوميديا أو جاذبية لمشاركتها مع الأصدقاء أو استخدامها في وسائل الاعلام المرئية.
يوفر تطبيق kinemaster مهكر للاندرويد للمستخدمين جميع الأدوات والفلاتر اللازمة ليتمكنوا من تعديل مقاطع الفيديو بطريقة بسيطة. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار موضوع للفيديو أو استخدام تأثيرات الانتقال أو إدراج نص أو ملصقات أو صور في الفيديو. يمكنك بسهولة دمج الموسيقى المفضلة لديك في الفيديو. على وجه الخصوص ، يمتلك التطبيق واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. سوف تعتاد عليه بسهولة ويمكن أن تصبح محرر فيديو محترف.

مميزات تحميل kinemaster مهكر 2020 اخر اصدار للأندرويد

1- التحكم في سرعة الفيديو.
2- إجراء التعديلات على الفيديو.
3- امكانية دمج الصور معا.
4- فلترة الصور وتغيير الصوت.
5- مشاركة الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
6- اضافة الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية.
7- إجراء معاينة للتعديلات على الفيديو.
8- امكانية ادخال النصوص والخطوط داخل الفيديو.
9- سهولة القص والربط داخل الفيديوهات.
10-  إجراء التعديل على الفيديوهات والتخلص من العلامة المائية التي تمثل مشكلة كبيرة لعدد كبير من مستخدمي الفيديوهات.

ما الجديد في نسخة كين ماستر مهكر 2020 بدون علامة مائية

  • إعدادات النص الموسعة.
  • أنماط النص: أضيفت الخطوط العريضة والتوهج والظل.
  • خيارات النص: تمت إضافة المحاذاة ، التباعد ، التبرير ، التسطير ، إلخ..
  • كروما لطبقات الصور.
  • يمكن الآن تطبيق أداة Chroma الرئيسية على الصور.
  • تردد الصوت.
  • إنشاء صوت أعمق وأكثر ثراء مع تأثيرات تردد.
  • إدراج الإطار.


للتحميل اضغط هنا



تحميل كين ماستر مهكر 2020

تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي

تحميل كين ماستر مهكر 2019 من ميديا فاير

تحميل كين ماستر مهكر 2018 للاندرويد
طريقة تحميل كين ماستر مهكر
تحميل كين ماستر مهكر الاسود
كين ماستر مهكر الذهبي
تحميل كين ماستر مهكر 2020
كين ماستر مهكر الذهبي
كين ماستر مهكر البنفسجي
كين ماستر مهكر 2020 البنفسجي
تنزيل كين ماستر مهكر 2019
كين ماستر مهكر للايفون
كين ماستر مهكر الاسود
كين ماستر برو
تنزيل كين ماستر الاصفر
كين ماستر الاصفر الاصلي
كين ماستر ذهبي
كين ماستر مهكر
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة